1 قراءة دقيقة
اصباغ  وديكورات

نحن نعلم أن منزلك هو عالمك الخاص الذي تحلم وتسعي ليكون فاخر علي درجة عالية من الجمال ويكون مميز عن غيره بالطيع، لذلك نحن "شركة أصباغ الكويت" هنا لنساعدك لتحويل خيالك إلي واقع، فنحن نعمل بجد لتحقيق حلمك، ونقدم أفضل خدمة صبغ في الكويت.

نبذة عنا

نحن شركة "أصباغ الكويت" نقوم بتقديم أفضل أعمال الصباغة العصرية التي تواكب جميع الأذواق وبكافة أنواعها سواء "لمنزلك أو لشركتك" باستخدام أفضل خامات الطلاء، منها "صبغ مطفي بدون رائحة، ارابيك، تركيب سيراميك، تركيب بديل رخام، أعمال تركيب وبيع ورق الجدران، صبغ الواجهات الخارجية، ...." والكثير من أعمال الأصباغ، فنحن هنا لخدمتك وتحقيق أحلامك لذلك نلتزم بسياسة معينة فغايتنا هي إرضائك دائماً عن شركتنا.

سياسة شركتنا

توفر لنا هذه السياسة القدرة علي مساعدة العميل وتحقيق الوجه المنشود وهي

التنسيق المسبق

في البداية يتم التنسيق المسبق مع العميل، لفهم ذوق العميل والنمط الذي يريد تنفيذه في ديكور منزله، حتي نوفر له مجموعة من التصميمات والنماذج الخاصة بذلك النمط والتي تلائم وتتناسب مع باقي عناصر الديكور "كالأثاث، والمفروشات، ..."، حتي نوفر له أفضل خيار يناسب ذوقه.

التصميم النهائي

الاعتماد علي أفضل وأحدث برامج الكمبيوتر الخاصة بذلك المجال، لتطبيق لون الدهانات التي يختارها العميل ومراعاة توافق تلك الدهانات مع إضاءة المنزل بشكل توضيحي –لأن الإضاءة في الطبيعة تختلف تماماً-، وإعطاءه صورة عامة عن شكل المنزل بعد تطبيق تلك النقوش والدهانات، وذلك لمعاينة الشكل العام للمنزل قبل التنفيذ.

التنفيذ

بعد التأكد ومعاينة التصميم جيداً من جهة العميل ومراعاة توافق الألوان مع الإضاءة الدائمة في المنزل، نقوم بتنفيذ ذلك التصميم المحدد باستخدام أصباغ ذات جودة عالمية، من حيث "ألوانها وثابت هذه الألوان، قدرة تحملها للتنظيف ومقاومتها للرطوبة، وانها تحتوي علي مواد صحية لا تحتوي علي مادة الطلاء "اللاتكس" الذي يسبب حساسية للبعض".

لماذا تختار شركة "أصباغ الكويت" 

نستخدم أنواع أصباغ ذات جودة عالمية، ليس كذلك بل نختار الأفضل منهم.

نلتزم بسياسة رائعة تسهل عليك عملية الاختيار والمعاينة قبل التنفيذ.

نقوم بأداء تلك الأعمال باحترافية كبيرة.

نتميز بأرخص الأسعار، حيث نقدم العديد من العروض والخدمات بأسعار منخفضة منافسة للجميع.

غايتنا الوحيدة هي رضاؤك عن خدماتنا.